الاتحاد يعشق المعاناة .. العميد يحقق فوزًا صعبًا أمام الشباب ويطير بالصدارة

GOAL [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، قمة الاتحاد والشباب، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

لا تفوت إثارة دوري روشن السعودي المزيد من الأحداث الرياضية السعودية والعالمية .. تابع كل ذلك على شاهد

الموضوع يُستكمل بالأسفل

المباراة اشتعلت سريعًا، إذ طلب الاتحاديون باحتساب ضربة جزاء لصالحهم في الدقيقة السادسة، بداعي عرقلة البرازيلي رومارينيو دا سيلفا من قبل إياجو سانتوس، لكن الحكم الصربي سردجان يوفانوفيتش أشار باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، احتسب الحكم جزائية لصالح أصحاب الأرض، إثر عرقلة رومارينيو من قبل إياجو أيضًا، نجح منها المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله في افتتاح التهديف في اللقاء.

ومع بداية الشوط الثاني، ألغى حكم اللقاء هدف التعادل للشباب، بعدما سجله إياجو سانتوس من رأسية، بداعي التسلل.

وشهدت الدقيقة 65 من عمر المباراة، احتساب الحكم جزائية جديدة، لكن هذه المرة لصالح الضيوف، إثر لمسة يد على مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي، نجح منها كريستيانو جوانكا، في إدراك التعادل بعدما سددها على يمين الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، لم يستغل الليوث الجزائية الثانية التي احتسبت لهم، إثر لمسة يد على المدافع المصري أحمد حجازي، وأهدرها أرون بوبيندزا، إذ سدد في وسط المرمى، فنجح الحارس جروهي في الإمساك بالكرة بسهولة.

ونشبت اشتباكات بين لاعبي الفريقين في الوقت المحتسب بدل من الضائع، بدأت بين الثنائي الاتحادي زكريا هوساوي والشبابي جريجورز كريتشوفياك، إذ بصق الأول على الأخير، ليشهر الحكم الكارت الأحمر المباشر في وجه على الفور.

وأبى حمد الله إلا وأن يخرج فريقه بالثلاث نقاط، إذ أحرز هدف الفوز للاتحاد والثاني له في المباراة من ضربة جزاء، في الدقيقة 16+90، احتسبها الحكم إثر جذب إياجو سانتو للمهاجم المغربي من قميصه داخل منطقة الـ18.

الفوز رفع رصيد العميد للنقطة 59، في صدارة جدول الترتيب، متفوقًا بفارق ست نقاط عن النصر؛ صاحب الوصافة، فيما يأتي الشباب في المركز الثالث متجمدًا عند 50 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق